كيف تعمل فتحات الإنترنت الأساسيات

صدق أو لا تصدق ، تعمل ماكينات القمار اليوم بنفس الطريقة التي عملت بها عندما أطلق تشارلز في ليبرتي بيل. ومع ذلك ، ليس لدى ماكينات القمار اليوم بكرات مادية ولكن افتراضية.

موقع ريس المشارب الظاهري على الإنترنت

يحتوي كل مجلد على الرموز المختلفة لجهاز الفتحة ويمكن استكماله بعدد مختلف من الرموز. هذه هي الآلية الأساسية لاتخاذ قرار بشأن احتمالات الفوز وعدد فرص الفوز.

يشرح الشريط الظاهري

على الجانب الأيسر هو الفرقة الافتراضية. يمكن لمصمم اللعبة إضافة العديد من الرموز كما يحلو له. الحق هو الطريقة التي يتم تقديمها بها لك بصري في معظم فتحات الألعاب ، مثل عجلة الغزل.

بكرات افتراضية: تمامًا مثل بكرات ميكانيكية ، باستثناء أنه يمكن إضافة عدد لا حصر له من الرموز ، بحيث تحتوي الأجهزة عبر الإنترنت على مجموعات أكثر ربحًا من أي لعبة كازينو أخرى!

كيف يتم حساب النتيجة

اليوم ، أصبحت ماكينات القمار على الإنترنت أكثر تطوراً من جرس الحرية ، وسرعان ما تصبح مربكة لشرح العناصر المختلفة وترابطاتها. لهذا السبب ، سأستخدم آلة جرس الحرية كمثال لإعطائك فكرة عن كيفية حساب احتمالات الفوز بآلة القمار. بعد كل شيء ، تستخدم ماكينات القمار على الإنترنت اليوم نفس المبدأ الأساسي.

فكيف يمكن أن يكون لدى ماكينات القمار العديد من الطرق المختلفة للفوز؟
ليس هذا هو الحال ، لكن يجب أن تتذكر أن جرس الحرية كان الأول من نوعه. مع أجهزة ألعاب الفيديو الحالية وبكراتها الافتراضية ، يمكن للمبرمجين إضافة عدد غير محدود من الرموز لكل بكرة.

خذ مثالا آخر. في هذا المثال ، يشبه 20 رمزًا لكل بكرة. هذا يعطينا 20 × 20 × 20 = 8000 مجموعات ممكنة.

اليوم ، عادة ما يكون لآلة القمار 5 بكرات. ولم تكن ميزات جرس الحرية متاحة ، مثل الرموز البرية وجولات المكافآت في اللعبة. مع المزيد من الرميات والميزات ، سيزيد عدد المجموعات بشكل كبير والمليارات!

كيف يتم حساب الدفع

كل بكرة لها سلسلة من الرموز ، وعادة ما يكون لها نفس الرمز على بكرات – وهو رمز أقل لهذا الرمز. فرص الجمع بين الفوز هي أعلى.

خذ مثال جرس الحرية ، لكن غيّر عدد الرموز في هذا المثال قليلاً. كما تتذكر ، جرس الحرية عبارة عن ماكينة فتحات ثلاثية.