أنواع عجلات الروليت

من المستحسن معرفة عجلة الروليت وتوزيع أرقامها قبل الجلوس لوضع رهاناتك. لماذا ا؟ الجواب بسيط: العجلة تفي بأهم وظيفة في اللعبة بأكملها. هدفه الوحيد هو تحديد الرهانات الفائزة.

في غرف الألعاب الفعلية ، تكون عجلة طاولة الروليت في حالة حركة ثابتة ، وهذا ليس هو الحال مع الألعاب عبر الإنترنت في المنزل. يؤدي الدوران الثابت إلى تسريع اللعبة ، لكن السبب الرئيسي وراء استمرار تحرك العجلة هو أن اللاعبين لا يمكنهم أن يشتكوا من أن الجهاز قد تم تشغيله بصوت عالٍ للغاية أو أنه ليس مرتفعًا بما يكفي من قبل الوكيل. ليس من الضروري أن نرى نتيجة كل جولة للتأثير.

فهم توزيع أرقام عجلة القيادة أمر في غاية الأهمية إذا كنت تريد أن تلعب بذكاء وتنفذ استراتيجية محددة. تحتوي العجلات الأوروبية والفرنسية على جيب واحد فقط عند الصفر ، بينما تحتوي العجلات المستخدمة في الكازينوهات الأسترالية على جيوب 0 و 0 ، مما يؤثر بشكل كبير على التوزيع. الأرقام على كلا النوعين من العجلات.

فهم عجلة الروليت

قبل سرد الاختلافات بين هذين النوعين من عجلات الروليت ، من المهم ملاحظة أن الأرقام الموجودة في آلات الغزل لا يتم توزيعها بشكل عشوائي ، على الرغم من أن هذا قد يبدو في البداية هكذا. في المقابل ، يتم توزيع الأرقام بشكل خاص لفصل الأرقام الفردية وحتى الحمراء والسوداء وكذلك الأرقام العالية والمنخفضة في نموذج متوازن رياضيا.

هذا التوزيع له عدة أسباب ، أولها هو الخلط بين اللاعبين عديمي الخبرة. لديهم مشاكل في الحصول على فكرة عن عجلة الروليت ، ناهيك عن أنهم لا يستطيعون فهم العلاقة بين الأرقام وأقسام العجلة. ومع ذلك ، فقد تمكن اللاعبون ذوو الخبرة من تذكر تسلسل الأرقام.

مرة أخرى ، يجب أن تتناوب الأرقام حسب لونها. يكون الرقم الأحمر دائمًا بجوار رقم أسود وهذا ينطبق على عجلات الروليت الأمريكية والأوروبية. الأمر نفسه ينطبق على الأرقام الزوجية والزوجية ، والتي يجب أيضًا توزيعها بالتساوي قدر الإمكان – يجب ألا يكون هناك أكثر من رقمين فرديين أو فرديين على العجلة.

أخيرًا ، يجب أن تتناوب الأرقام المنخفضة (1 إلى 18) والأعداد العالية (19 إلى 36) قدر الإمكان. في الروليت الأمريكية ، عجلة ليست متوازنة كما أن هناك المزيد من الأقسام من الأعداد المنخفضة والعالية المجاورة.